نيو ويفز للخدمات التسويقية

شركة نيوويفز تدير لك صفحات السوشيال ميديا باحترافية

التسويق عبر السوشيال ميديا هو أحد الخدمات التي تقدمها شركة نيوويفز ، ضمن حزمة من الخدمات الهامة في مجال التسويق الالكتروني، بالإضافة إلى تصميم المواقع وتطبيقات الهاتف، وخدمات الاستضافة، وتحسين محركات البحث، والعديد من المجالات التقنية والتكنولوجية.

حتى تتمكن من تحقيق أهداف السوشيال ميديا، لابد أن تتم بطريقة احترافية مدروسة، تخضع للكثير من دراسات السوق وفهم سلوك العملاء المستهدفين، وأيضا تحليل سلوك المنافسين، وهذا ما يقوم به فريق من محترفي التسويق في شركة نيوويفز

حيث يسبق اي حملة إعلانية مجموعة من الدراسات المُستفيضة، تربط ما بين المنتجات، ومواصفاتها، والعملاء المستهدفين جغرافيا، وتحديد الفئة العمرية، والتوقيت المناسب لطرح السلعة، والسعر المناسب.

مميزات التسويق عبر السوشيال ميديا مع نيوويفز

تمكنك وسائل التواصل من الحصول على عدة مميزات، كم ضمنها:

الوعي بالعلامة التجارية

التسويق عبر وسائل التواصل من أكثر الطرق التي تعمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية بصورة أكثر احترافية وفي وبأسرع وقت من خلال الاستهداف الدقيق للمهتمين بنشاطك.

سرعة الانتشار

من أكثر الطرق التي تعمل على زيادة الانتشار وتوسيع مجال تجارتك، من خلال إعلان على أي منصة يمكنك الوصول للفئة التي تكون مهتمة بك في أي مكان وبأسرع وقت.

الاستهداف الدقيق

يمكننا التحكم في استهداف الفئة المهتمة بنشاطك التجاري بدقة، سواء عن طريق السن، النوع، الإهتماامات، بالإضافة إلى بعض الاستيراتيجيات الأخرى التي تتميز بها الشركة.

تجميع بيانات العملاء

هذه الطريقة تُمكًنك من تجميع بيانات العملاء المهتمة بنشاطك التجاري، من خلال تجميع هذه البيانات يمكنك استهدافهم مرة أخرى بكل سهولة.

زيادة ثقة وولاء العملاء

يمكنك كسب ثقة وولاء العملاء من خلال التقييمات الإيجابية التي يتركها عملائك، والتي تكون عن تجربتهم لمنتجك أو خدمتك، والتفاعل معهم بشكل دائم.

إمكانية تحليل الآداء وتطويره

يُمكن تطوير الحملات الإعلانية نتيجة الاحصائيات التي توفرها منصات التواصل، بناء على هذه الاحصائيات يمكن تطوير وتحسين اداء الحملات.

ما يتم تقديمه من تك فيلدج لتعزيز تواجد عملائها على السوشيال ميديا

تحليل المنافسين

لا يمكن نجاح خطة تسويقية بدون دراسة المنافسين، ولذلك قبل البدء في وضع استراتيجياتنا نقوم بتحليل دقيق للوقوف على سلوكيات المستخدمين، ومعرفة نوع المحتوى والتصميمات الأكثر جذبًا لهم.

إنشاء استراتيجية مخصصة

بعد القيام بالدراسة المستفيضة والوصول للاحصائيات والعلومات المطلوبة، نقوم بإنشاء استراتيجية تسويقية تناسب نشاطك والأهداف التي تريد الوصول اليها، وتجعلك مميزًا وسط منافسيك.

كتابة محتوى جذاب

لدينا فريق من الكتاب المتميزين والمبدعين يقومون بكاتبة محتوى يهدف إلى جذب العملاء لعلامتك التجارية، ويعزز تواجدك وظهورك في نتائج البحث.

تصميمات مبتكرة

تك فيلدج تمتلك فريق من المصممين المبدعين، يقومون بإنشاء تصميمات مبتكرة، تناسب مجالك وتجعلك مميزًا وسط منافسيك، من خلال تصميم تصميمات جرافيك وموشن جرافيك.

إعلانات ممولة

نقوم بإنشاء استراتيجية للحملات الإعلانية، والتي من خلالها يمكننا الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين بهدف تحويلهم لعملاء حقيقيين.

تقارير شهرية

نحرص على تقديم تقريرًا شهريًا لعملائتنا بجميع النتائج التي توصلنا إليها، والتي تضمن لنا إرضاء عملائنا عن خدماتنا وما نقوم به من مجهودات لتحقيق أهدافهم.