نيو ويفز للخدمات التسويقية

ادارة محتوي الانيستقرام الموجات الجديدة

ادارة محتوي الانيستقرام الموجات الجديدة

ادارة محتوي الانيستقرام الموجات الجديدة : هي شبكة اجتماعية متخصصة في الصور ومقاطع الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع متابعيك والعالم ، والرد عليها بالإعجابات أو التعليقات ومتابعة الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين.

سيُظهر لك هذا تلقائيًا مشاركاتهم الجديدة في خلاصتك. في هذا ، يمكنك التمرير إلى ما لا نهاية من خلال المنشورات الجديدة من الأشخاص الذين تتابعهم أو الذين قد يثيرون اهتمامك. علامات التصنيف التي يمكنك إضافتها إلى المنشورات لوصفها وتصنيفها هي أيضًا علامات مركزية.

تم إصدار Instagram في عام 2010 وتم شراؤه بواسطة Facebook بعد ذلك بعامين. النظام الأساسي مجاني للاستخدام ، ولكن هذا يعني أنه سيتم عرض الإعلانات لك بشكل منتظم. يصل معظم المستخدمين إلى الشبكة الاجتماعية باستخدام تطبيق الهواتف الذكية. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام مستعرض ويب ، ولكن بعد ذلك لا تتوفر لك جميع الوظائف.

إنشاء حساب انستقرام على كوكل

قبل أن تقرر استخدام Instagram ، يجب أن تفكر في شيئين: أولاً ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل ، وثانيًا ، يجمع Instagram الكثير من البيانات عنك بسبب التمويل من خلال الإعلانات والاتصال بمجموعة Facebook.

لاستخدام Instagram ، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الوظائف. عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة ، يجب عليك إنشاء حساب. اختر اسم مستخدم فريدًا و \”الاسم الكامل\”. لا يجب أن يكون الاسم الكامل فريدًا ، لذا يمكنك دائمًا إدخال الاسم الذي تريده هناك.
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك بعد ذلك إضافة صورة للملف الشخصي وسيرة ذاتية لتقديم نفسك للمستخدمين الآخرين.

\"ادارة

انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف

بمجرد إنشاء حسابك ، يمكنك تحديد من يمكنه رؤية منشوراتك في المستقبل. يمكنك تعيين ملف التعريف الخاص بك إلى خاص بحيث لا يمكن مشاهدة مشاركاتك إلا من قبل متابعيك ، أو يمكنك تركها عامة حتى يتمكن الجميع من الوصول إليها.

لآن يمكنك متابعة الأصدقاء أو المشاهير أو أشخاص آخرين. ما عليك سوى البحث عنها باستخدام وظيفة البحث ، والتي يمكنك العثور عليها بنقرة واحدة على العدسة المكبرة في أعلى يمين صفحة البداية. سنشرح لك في هذا الدليل كيفية استخدام البحث على Instagram بشكل صحيح. اعتمادًا على ما إذا كان لدى الأشخاص الآخرين ملف تعريف خاص أو عام ، يجب عليك أولاً إرسال طلب للمتابعة ، أو يمكنك متابعة الحسابات مباشرةً.

بعد إنشاء حساب Instagram ، يمكنك الوصول إلى جميع الوظائف المهمة مباشرة.

لعرض ملف التعريف الخاص بك ، قم بالتبديل إلى نظرة عامة على الملف الشخصي ، والتي يمكنك العثور عليها من خلال النقر على رمز الصورة الرمزية أو صورة ملفك الشخصي في أقصى اليمين في الشريط السفلي. هناك يمكنك رؤية مشاركاتك السابقة ومتابعيك.

\"ادارة

الصفحة الرئيسية انستقرام

انيستقرام يعد نشر الصور ومقاطع الفيديو أمرًا أساسيًا. للقيام بذلك ، انقر فوق الرمز \”+\” في منتصف الشريط السفلي وحدد الصورة أو مقطع الفيديو من معرض هاتفك الذكي الذي تريد مشاركته. لديك بعد ذلك خيار تحرير الصورة وإضافة تعليق ووضع علامة على الأشخاص أو الأماكن في المنشور. إذا قمت بنشر المنشور ، فسيتم عرضه على متابعيك في الخلاصة ، والذين يمكنهم بعد ذلك الرد عليها.

القصص مناسبة بشكل خاص لمشاركة اللحظات العفوية. هذه مقاطع فيديو قصيرة أو صور متاحة لمدة 24 ساعة فقط. يتم عرض القصص في الجزء العلوي من الخلاصة ويتم تحديثها أيضًا تلقائيًا.

يهمك ايضا : شركات التسويق في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *