نيو ويفز للخدمات التسويقية

الاعلان على جوجل نيو ويفز

الاعلان على جوجل نيو ويفز

يحافظ الإعلان على Google والعديد من مواقع الويب والخدمات التي تستخدمها مجانًا. نحن نعمل بجد للتأكد من أن الإعلانات آمنة وغير مزعجة وذات صلة قدر الإمكان. على سبيل المثال ، لن ترى إعلانات منبثقة على Google ، وننهي حسابات مئات الآلاف من الناشرين والمعلنين الذين ينتهكون سياساتنا كل عام – بما في ذلك الإعلانات التي تحتوي على برامج ضارة أو إعلانات لسلع مزيفة أو إعلانات تحاول إساءة استخدام معلوماتك الشخصية.

تساعد ملفات تعريف الارتباط في جعل الإعلان أكثر فعالية. بدون ملفات تعريف الارتباط ، يصعب على المعلن الوصول إلى جمهوره ، أو معرفة عدد الإعلانات التي تم عرضها وعدد النقرات التي تلقوها.

إنشاء إعلان على جوجل

تشترك العديد من مواقع الويب ، مثل المواقع الإخبارية والمدونات ، مع Google لعرض الإعلانات على زوارها. بالعمل مع شركائنا ، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لعدد من الأغراض ، مثل منعك من رؤية نفس الإعلان مرارًا وتكرارًا ، واكتشاف النقر فوق الاحتيال وإيقافه ، وعرض الإعلانات التي من المحتمل أن تكون أكثر صلة (مثل كإعلانات تستند إلى مواقع الويب التي زرتها).

نقوم بتخزين سجل بالإعلانات التي نعرضها في سجلاتنا. تتضمن سجلات الخادم هذه عادةً طلب الويب وعنوان IP ونوع المتصفح ولغة المتصفح وتاريخ طلبك ووقته وملفًا واحدًا أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط التي قد تحدد متصفحك بشكل فريد. نقوم بتخزين هذه البيانات لعدد من الأسباب ، من أهمها تحسين خدماتنا والحفاظ على أمان أنظمتنا. نقوم بإخفاء هوية بيانات السجل هذه عن طريق إزالة جزء من عنوان IP (بعد 9 أشهر) ومعلومات ملفات تعريف الارتباط (بعد 18 شهرًا).

\"الاعلان

تكلفة الإعلان على جوجل

لمساعدة شركائنا في إدارة إعلاناتهم ومواقعهم على الويب ، نقدم العديد من المنتجات ، بما في ذلك AdSense و AdWords و Google Analytics ومجموعة من الخدمات التي تحمل علامة DoubleClick التجارية. عندما تزور صفحة أو تشاهد إعلانًا يستخدم أحد هذه المنتجات ، إما على خدمات Google أو على مواقع وتطبيقات أخرى ، فقد يتم إرسال ملفات تعريف ارتباط متنوعة إلى متصفحك.

تُستخدم منصة Google الإعلانية – المعروفة باسم إعلانات Google أو \”إعلانات Google\” – بواسطة ملايين الشركات في جميع أنحاء العالم. تعتبر مربحة للغاية لدرجة أن Google نفسها تقدر أنها يمكن أن تحقق عائد استثمار بنسبة 8: 1 ، حتى مع أقل من 10 إلى 50 دولارًا أمريكيًا في اليوم.

يعد فهم كيفية التنقل في نظام إعلانات Google هو الخطوة الأولى للعمل باستخدام هذه الأداة القوية. في هذا الدليل ، سنستكشف أيضًا فوائده وتكاليفه الإعلانية والأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء حملتك الإعلانية الأولى.

\"الاعلان

Google Ads شرح

الاعلان على جوجل إلى حد كبير أي استعلام سيعيد SERP مع الإعلانات في الجزء العلوي من الصفحة. هذه الإعلانات عبارة عن إعلانات Google – إعلانات يتم وضعها على النظام الأساسي للإعلان من Google لتظهر على صفحات نتائج البحث ومواقع الويب الأخرى في شبكتها الإعلانية.

قد تسمع متخصصين يشيرون إلى إعلانات Google على أنها \”إعلانات بحث Google\” – وذلك لأن الإعلانات تظهر بشكل شائع على صفحات البحث. تقدم إعلانات Google أيضًا مواضع الإعلانات على Youtube ومواقع الويب الأخرى.

يتم استخدام إعلانات البحث هذه من قبل الشركات لجذب حركة المرور والمبيعات إلى موقعها على الويب. غالبًا ما يبحث الأشخاص الذين يستخدمون Google عن شيء ما بنشاط ، لذلك تكتسب إعلانات البحث هذه ميزة إضافية تتمثل في الظهور أمام جمهور أكثر تفاعلاً.

يهمك ايضا : ادارة محتوي انستقرام نيو ويفز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *