نيو ويفز للخدمات التسويقية

تصميم متجر الكترونى بسعر مميز الموجات الجديدة

تصميم متجر الكترونى بسعر مميز

تصميم متجر الكترونى بسعر مميز الموجات الجديدة : عندما تبيع عبر الإنترنت ، فأنت تريد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يمثل هويتك وما تفعله. بعد كل شيء ، إنها فرصتك لترك انطباع لدى عملائك. وإذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ، يمكنك أن تصنع واحدة دائمة.

لهذا السبب ، عند بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، يعد تصميم متجرك عبر الإنترنت أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها بشكل صحيح. هناك الكثير من النصائح والحيل التجارية الأخرى المتاحة لك بسهولة. لكن في هذه المقالة ، سنتناول تصميم موقع التجارة الإلكترونية.

عرض تصميم متجر الكتروني

لقد وجدت 43 شركة تجارة إلكترونية رائعة اعتقدت أنها تبرز من بين الحشود. ستلاحظ أن المفتاح لمعظم تصميمات مواقع التجارة الإلكترونية الموضحة هنا هو التصوير الفوتوغرافي. تلعب الصور دورًا مهمًا في أي موقع ويب يحاول بيع المنتجات عبر الإنترنت.

لا تحتاج بالضرورة إلى معدات فاخرة لالتقاط صور مذهلة. نقدم دورة تصوير تتمحور حول التقاط صور عالية الجودة باستخدام هاتف ذكي فقط. يتضمن أيضًا نصائح حول كيفية تحرير الصور لتظهر كما لو تم التقاطها بواسطة محترف.

دعنا نتحقق من كل من أمثلة مواقع التجارة الإلكترونية هذه ، واحدًا تلو الآخر.

عمليات البيع بالتجزئة على مستوى الدولة أو المشروع الجانبي للهواية ، بغض النظر عن نوع موقع التجارة الإلكترونية الذي تخطط لإنشاء أول شيء تحتاجه هو منصة التجارة الإلكترونية لمساعدتك في بناء أفضل متجر للتجارة الإلكترونية.

منصة التجارة الإلكترونية هي تطبيق برمجي يتيح لك إنشاء متجر عبر الإنترنت وإدارة التسويق والمبيعات والعمليات.

هناك 3 أنواع رئيسية من منصات التجارة الإلكترونية في السوق:

\"تصميم

أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

توفر المنصات تجربة تصميم متجر التجارة الإلكترونية خارج الصندوق. يمكنك تصميم متجر باستخدام محرر مرئي يعمل بالسحب والإفلات في عدة ساعات. لكن المقايضة محدودة التخصيص وعدم القدرة على إضافة ميزات مخصصة.

تشبه الأنظمة الأساسية مفتوحة المصدر لوحة قماشية فارغة يمكن تحويلها مع الوقت والجهد الكافيين إلى أي نوع من مواقع التجارة الإلكترونية. لكنك تصنع كل شيء من الصفر. هذا يعني الحصول على مبرمج ومصمم تحت الطلب.

عندما يكمل 46٪ من المستهلكين عملية الشراء بالكامل (من البحث إلى الشراء) على الهواتف الذكية ، ستفقد الكثير من المبيعات إذا كان موقعك على الويب غير متوافق مع الجوّال. تضمن منصة التجارة الإلكترونية سريعة الاستجابة أن يتمتع الزوار من جميع أنواع الأجهزة بتجربة رائعة في الموقع ، دون أي قيود على التصميم.

\"تصميم

شركة تصميم متاجر الكترونية

\”الجمال\” هو تقييم ذاتي للغاية. ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم الويب ، فإن \”المظهر الجيد\” عادةً ما يعني التخطيط الملائم والطباعة والأيقونات الجماليين والمرئيات الواضحة وعناصر التصميم الأخرى في الموقع التي تميز متجرك عن الآخرين. إذا كانت منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك تفتقر إلى ميزات التخصيص والقوالب الجميلة الجاهزة للاستخدام ، فأنت عالق في استخدام نفس القالب مثل مئات المتاجر الأخرى ، مع وجود مساحة صغيرة لإظهار كيفية تميز علامتك التجارية.

تصميم متجر الكترونى التنقل هو مصطلح شامل لجميع عناصر واجهة المستخدم التي يمكن للمستخدمين استخدامها للوصول إلى معلومات محددة على موقع الويب الخاص بك. وتشمل قائمة التنقل في الرأس وصفحات فئة المنتج والفلاتر والبحث في الموقع والتذييل. عندما تقيد منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك قدرتك على إنشاء مسارات تنقل مخصصة ، فسوف ينتهي بك الأمر مع موقع ويب جميل ، ولكن مختل وظيفيًا ، لن يرغب سوى عدد قليل من العملاء في استخدامه ، وسيعاني معدل التحويل الخاص بك من ذلك.

يهمك ايضا : تصميم فديو موشن بأقل الاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *