نيو ويفز للخدمات التسويقية

شركة تصميم فيديو احترافي نيو ويفز

شركة تصميم فيديو احترافي نيو ويفز

الرسوم المتحركة هي الرسوم المتحركة ، ولكن مع النص كمكون رئيسي. في الأساس ، إنه تصميم رسومي متحرك.

الرسوم المتحركة هي وسيلة للتواصل مع العارض وإضافة عمق للقصة. جنبًا إلى جنب مع الموسيقى والنسخ الفعال ، يمكنهم إرسال رسالة إلينا. نستخدمها لإنشاء الإعلانات ، وتسلسل عناوين الأفلام ، [شرح] (ببساطة ، الرسوم المتحركة هي رسوم متحركة ، مع النص كمكون رئيسي.) ومقاطع الفيديو ومشاركة المعلومات. تستخدم العديد من قوالبنا الرسوم المتحركة لمساعدتك على توصيل رسالتك.

إذا كنت ترغب في الدخول في إنتاج مقاطع فيديو متحركة لعملك ، فربما تكون قد سألت نفسك: ما الفرق بين الرسوم المتحركة والرسومات المتحركة؟

موقع تصميم فيديو موشن جرافيك

الرسوم المتحركة هي نوع من الرسوم المتحركة. بينما تصف الرسوم المتحركة التصميم الجرافيكي المتحرك أو المتحرك ، فإن الرسوم المتحركة هي مصطلح شامل للحقل الكامل للصور المتحركة ، بما في ذلك كل شيء من الرسوم الكرتونية إلى الصلصال. تركز الرسومات المتحركة على إعطاء الحركة لعناصر التصميم الجرافيكي ، ولكنها تميل إلى أن يكون لها جانب أقل في سرد ​​القصص من الأنواع الأخرى من الرسوم المتحركة.

غالبًا ما يتم استخدام المصطلحات بالتبادل ولا يكون التمييز دائمًا أبيض وأسود تمامًا.

في هذه المقالة ، سنحدد الرسوم المتحركة ونوضح كيف تختلف عن الأنماط الأخرى للرسوم المتحركة. سنشرح أيضًا متى يجب استخدام المصطلح عند الحديث عن الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة.

\"شركة
شركة تصميم فيديو احترافي نيو ويفز

موشن فيديو

تأخذ الرسومات المتحركة تصميمًا رسوميًا قد يكون ثابتًا ويعطيها رسومًا متحركة وحركة ، عادةً دون اتباع قصة محددة.

هل تريد أن ترتفع الأشرطة في الرسم البياني الخاص بك لإضفاء مزيد من الذوق البصري؟ هذه هي الرسوم المتحركة.

هل تريد أن يدور الشعار الموجود على موقع الويب الخاص بك؟ هذه هي الرسوم المتحركة.

هل تريد تحريك الشخصيات لإضفاء الحيوية على قصة الأطفال الخيالية؟ هذا ليس في الواقع رسوم متحركة. إنه نوع مختلف تمامًا من الرسوم المتحركة.

ما إذا كان يتم سرد \”قصة\” أم لا هو عامل حاسم كبير في تحديد ما إذا كنت تتعامل مع الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة. عادةً ما تتميز الرسوم المتحركة للرسوم المتحركة بأشكال أو كائنات أو نص يتم ضبطه في الحركة.

لماذا تهتم بالرسوم المتحركة بدلاً من الرسم البياني الثابت الأرخص بكثير؟

يمكن أن توضح الرسوم المتحركة الأفكار المعقدة بصريًا. فكر في الرسوم المتحركة كأداة مساعدة بصرية. يصعب شرح بعض الأفكار (خاصة الكبيرة منها والمجردة) بالكلمات أو بالصور الثابتة. يمكن لبضع ثوان من الرسوم المتحركة مسح كل شيء بشكل مثالي. ما عليك سوى التفكير في كيفية اهتزاز حقول كلمة المرور أو تحولها إلى اللون الأحمر عند إدخال كلمة مرور خاطئة ، مما يشير على الفور إلى أنك بحاجة إلى المحاولة مرة أخرى.

\"شركة
شركة تصميم فيديو احترافي نيو ويفز

فيديوهات موشن جرافيك جاهزة

تصميم فيديو يروق النمط المرئي للرسومات المتحركة لمجموعة واسعة من المشاهدين. قد تظهر الرسوم الكاريكاتورية على أنها طفولية جدًا بالنسبة إلى الأعمال الرسمية. لكن الرسوم المتحركة يمكن أن تستخدم هذا الأسلوب اللطيف والممتع وتطبيقه على مواضيع أكثر نضجًا. بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه ، يمكن أن يجعل مظهر الرسومات المتحركة رسالتك أكثر جاذبية وتسلية.

ما يفصل الرسوم المتحركة عن الأنواع الأخرى من الرسوم المتحركة (على الأقل من حيث مقاطع الفيديو التسويقية) هو المحتوى. ترتبط الرسومات المتحركة عادةً بإعداد الكائنات المجردة والنص وعناصر التصميم الجرافيكي الأخرى أثناء الحركة. إن إضفاء الحيوية على رسم بياني أو مخطط معلوماتي أو تصميم ويب باستخدام الحركة هو مصطلح \”رسوم متحركة\” بشكل عام ، ولكن بشكل أكثر تحديدًا ، إنه نوع من الرسوم المتحركة يسمى الرسوم المتحركة.

يهمك ايضا :

استضافة مواقع سعودية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *