نيو ويفز للخدمات التسويقية

تصميم بروفايل للشركة الموجات الجديدة

تصميم بروفايل شركة 

من السهل جدًا تخطي الملفات الشخصية للشركة وكتابة صفحة \”حول\” موجزة وجافة لا تخبرنا كثيرًا.

تتخطى الملفات الشخصية للشركة صفحة \”حول\” القياسية من خلال مشاركة كيفية بدء شركتك وصولاً إلى ما هي عليه اليوم – ولماذا تستمر في خدمة العملاء.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الحصول على ملف تعريف الشركة أمرًا مهمًا:

سيصف الملف التعريفي للشركة بشكل طبيعي ما يجعل شركتك فريدة. سوف يميز علامتك التجارية تلقائيًا لأنه لا توجد شركة أخرى لديها نفس القصة التأسيسية بالضبط وسبب وجودك. يعد تاريخك وقيمك جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية تحديد موقع العلامة التجارية ، وملف تعريف الشركة هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه ذكر هذه المعلومات دون الشعور بالدخيل أو في غير محلها.

بروفايل شركة جاهز PDF

إذا دخلت في التفاصيل حول قيم الإنتاج أو المواد ذات المصادر الأخلاقية ، فقد تتمكن من تبرير نقطة سعر أعلى لمنتجاتك وخدماتك. على سبيل المثال ، قد لا تكون قهوة ستاربكس بالضرورة أفضل من قهوة دانكن دونتس – ولكن نظرًا لأن ستاربكس تتناول بالتفصيل مكوناتها عالية الجودة ، فإنها تخلق على الفور إحساسًا بأنك ستدفع علاوة مقابل سلعها.

ماذا تريد أن تعرف عنه؟ كشركة بدأت كمتجر صغير مملوك للعائلة ولكن بعد ذلك نمت لتصبح مؤسسة بمليارات الدولارات؟ كشركة تضع الاستدامة والأخلاق في طليعة جهودها؟ يمكنك بناء سمعتك من خلال حملات التسويق والخدمات والمبيعات ، لكن كل هذا يبدأ بملف تعريف الشركة.

من أنت ، ومن أين أتيت ، وسبب وجودك سيخلق الأساس اللازم لتعزيز السمعة الإيجابية.

\"تصميم

تصميم بروفايل شركة مقاولات

لا يمكن المبالغة في أهمية إنشاء ملف تعريف للشركة ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من كيفية كتابته ، فلا داعي للقلق – فيما يلي ، نراجع ما يجب عليك تضمينه في ملفك الشخصي.

لا ينبغي أن يكون الملف التعريفي لشركتك بمثابة ارتجاع لصفحة \”نبذة عنا\” – على الرغم من أن الملف التعريفي لشركتك يمكن أن يكون بالتأكيد جزءًا من صفحة \”نبذة عنا\”. الحقيقة هي أن ملف تعريف الشركة لا يتعلق بما تفعله بقدر ما يتعلق بسبب قيامك بذلك وكيف بدأت في القيام بذلك.

في الملف التعريفي لشركتك ، يجب أن تسعى جاهدًا لوصف كيفية حل مشكلة معاناة العملاء ، والمشكلات التي تسعى إلى حلها ، وسبب اختلافك عن المنافسة. يجب غرس هذه المعلومات الثلاثة في كل قسم من ملف تعريف شركتك ، بدلاً من وجود أقسام مخصصة.

تصميم بروفايل الرياض

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية البدء ، فسنستكشف أدناه بعض الأمثلة الأكثر إبداعًا لملف تعريف الشركة. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء ملف تعريف للشركة يجذب الجمهور المناسب ويشركه. بمجرد الانتهاء من الاطلاع على هذه الأمثلة الرائعة ، ألق نظرة على نموذجنا لتبدأ في تصميم النموذج الخاص بك.

\"تصميم

تصميم بروفايل شركة يحتوي ملف تعريف شركة ستاربكس على كل شيء – مهمة الشركة ، وقصة الخلفية ، والمنتجات ، وأجواء المتجر ، وحتى الفولكلور فيما يتعلق بالاسم. أفضل ما في الأمر ، أنهم تمكنوا بطريقة ما من الظهور بمظهر أصيل وعظيم. لا أعرف العديد من المقاهي الأخرى التي يمكن أن تدعي أن مهمتها هي \”إلهام وتغذية الروح البشرية.\”

يعد ملف تعريف شركة ستاربكس مثالًا رائعًا لمتجر به منتج منزلي مشترك – القهوة – تمكن من التميز عن المنافسة من خلال مهمته وقيمه.

يهمك ايضا : اسعار تصميم المواقع في السعودية نيو ويفز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *