نيو ويفز للخدمات التسويقية

تصميم فديو موشن بأقل الاسعار نيو ويفز

تصميم فديو موشن بأقل الاسعار

باستخدام الوسيط المرئي للغاية للفيديو ، فأنت متأكد من إنتاج محتوى آسر يلفت الانتباه ويصعب تجاهله. بينما قد يتصفح الأشخاص حتى أفضل الرسوم البيانية الثابتة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يصعب تجاهل مقطع الفيديو الذي يتم تشغيله.

كما ذكرنا ، من المرجح أن يتفاعل الأشخاص مع مخطط معلومات فيديو أكثر بكثير من تفاعلهم مع نفس المعلومات المقدمة في وسيط مختلف. إذا كنت تواجه صعوبة في التفاعل على الشبكات الاجتماعية ، فإن إضافة مخطط معلومات فيديو سيحدث العجائب لجذب المشاهدين. هذا ينطبق بشكل خاص على Facebook ، الذي يعاني حاليًا من أسوأ مستويات المشاركة منذ إنشائه بسبب التغييرات في خوارزمياته. يعد محتوى الفيديو ، بالإضافة إلى الفيديو المباشر ، الطريقة الوحيدة حاليًا لإنشاء تفاعل فعال على Facebook ، وهو فعال بنفس القدر على الأنظمة الأساسية الاجتماعية الأخرى ، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بك.

تصميم فيديو اون لاين

ربما تكون قد أنشأت بالفعل مقاطع فيديو لجمهورك ، مثل مدونات الفيديو أو الندوات عبر الإنترنت. إذا تلقيت استجابة رائعة من جمهورك عند مشاركة مقاطع فيديو أخرى ، فهذا مؤشر جيد جدًا على أن مخطط المعلومات البياني للفيديو سيكون مشهورًا بنفس القدر. يجب أن تبحث عن طرق للاستفادة من اهتمام الجمهور بمقاطع الفيديو حيثما أمكن ذلك.

بعض الموضوعات تصلح بشكل طبيعي للفيديو. إذا كان لديك موضوع معين لتغطيته يستحضر صورة في ذهنك ، فضعه في مقطع فيديو! إذا كان ذلك مصدر إلهام لك ، فهذا مؤشر جيد على رغبة الآخرين في مشاهدته أيضًا. ربما يكون لديك رسم متحرك في الاعتبار ، أو يمكنك تصويره مصحوبًا بمقطع معين أو تسلسل مرئي. عندما يأتي الإلهام ، من الجيد الاستماع. اتبع قلبك ، وقم بعمل هذا الفيديو!

\"تصميم

تصميم فيديو احترافي

أصبحنا الآن واضحين بشأن مدى روعة مقاطع الفيديو المعلوماتية ومتى يجب عليك استخدامها ، ستحتاج إلى معرفة كيفية إنشائها. اتبع هذه الخطوات الثماني البسيطة أدناه وستكون قادرًا على إنشاء الكثير من مقاطع فيديو الرسوم البيانية الفعالة كما يمكنك التعامل معها.

من المهم أن تتذكر أن مخطط المعلومات الرسومي للفيديو هو أكثر من مجرد قطعة ترفيهية ممتعة. إنها أيضًا جزء من خطتك التسويقية ، وبالتالي فهي تؤدي وظيفة مهمة. قد يختلف من مشروع إلى آخر ، ولكن يجب أن يخدم كل فيديو تقوم بإنشائه ويقوم بوظيفة واحدة محددة بوضوح. قد تجد أنه يحتوي على فوائد ثانوية ، ولكن لا ينبغي أن تلغي هذه الفوائد هدفك الأصلي. إنها مجرد مكافآت إضافية.

\"تصميم

تصميم فيديو بالجوال

أول شيء عليك القيام به هو توضيح بعض الأسئلة الأساسية:

ما الذي تحاول تحقيقه من خلال الفيديو الخاص بك؟ ما هو الغرض منه؟
من سيستفيد من الفيديو الخاص بك؟
ما الإجراء الذي تريد أن يتخذه الأشخاص بعد المشاهدة؟
قد تبدو هذه أسئلة بسيطة ، لكن الإجابة عليها ستساعدك على تحديد جمهورك وهدفك بوضوح. سيساعدك تضييق هذين العنصرين في الاستمرار في الإنشاء.

تصميم فديو الخطوة التالية هي جمع كل البيانات التي تريد نقلها في الفيديو الخاص بك. جمع البيانات الأصلية أمر بالغ الأهمية. لن يجعل المحتوى الخاص بك فريدًا فحسب ، بل سيجبر أيضًا الأشخاص الآخرين على إعادة الارتباط بالفيديو الخاص بك للاستشهاد بأبحاثك. هناك عدد من الطرق الرائعة للقيام بذلك ، وعادة ما ينتج عن مزيج من عدة طرق مختلفة مجموعة البيانات الأكثر ديناميكية والأصالة.

يهمك ايضا : طريقة عمل متجر الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *