نيو ويفز للخدمات التسويقية

شركة تصميم مواقع وتطبيقات ومتاجر الكترونية في مصر والسعودية

تصميم مواقع الكترونية ومتاجر الكترونية

شركة تصميم مواقع وتطبيقات ومتاجر الكترونية في مصر والسعودية : يعتبر تصميم تطبيق متجر الكتروني باحتراف وجودة عالية من اهم الاشياء التي توفر لدينا الكثير من الجهد والوقت، وأصبحت من أكثر الأمور التي يهتم بها رجال الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية الذين لديهم اهتمام خاص الاعمال والانشطة التجارية، لأنه يعتبر من الوسائل الهامة للتسوق عبر الإنترنت في كل وقت وأي مكان، مما يساعد على زيادة المبيعات ورفع نسبة الأرباح، وتزايد عدد العملاء بشكل مستمر، فهناك الكثير من المتاجر والمواقع الالكترونية التي صممت في مصر والسعودية التي تمنحك حرية التحكم في تصميم متجرك الإلكتروني احترافي وسهولة بالاضافة الي عدد لا نهائي من المنتجات والتصانيف. وسيساعدك مطورونا على انشاء متجر الكتروني احترافي متكامل من جميع الاتجاهات.

\"شركة

كيفية انشاء موقع الكتروني

1- مرحلة اكتشاف و عمل تحليل للمشروع الخاص بك

شركة تصميم مواقع وتطبيقات ومتاجر الكترونية في مصر والسعودية : تُعد مرحلة الاستكشاف والتحليل اهم المراحل وتعتبر هي البداية لجميع المراحل لـ تصميم مواقع الكترونية رائعة، وهنا يأتي دور فريق العمل المميز والمكون من مجموعة من المصممين المبتكرين والمطورين بشركتنا بمساعدتك في دراسة المشروع الخاص بك من جميع النواحي من دراسة الفكرة ودراسة المنافسين جيداً وظروف العمل وكل مايخص مشروعك لمعرفة الصورة الكاملة للمشروع وأخذ الخطوات والإجراءات اللازمة لتصميم موقعك الإلكتروني بشكل كافي لتلبية احتياجات عملك.

2- مرحلة التصميم والإبداع

في مرحلة التصميم والإبداع يقوم مصممي شركتنا على انشاء موقع ويب  يقوم بالفات الأنظار ويجذب المشاهد والقارئ لمحتوى الصفحة عن طريق استخدام بعض التأثيرات والرسوم المتحركة بألوان تشد الانتباه وبسيطة تناسب طبيعة المشروع الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك يعمل مصممي الشركة على تصميم موقع الكتروني بسيط وسهل الاستخدام ولكي يُلبي جميع احتياجاتك كزائر للموقع.

3- مرحلة التطوير والبرمجة للموقع الخاص بك

تعتبر جميع المراحل هامة ولكن بدرجات متفاوتة ولكن هذه المرحلة تُعتبر من اهم المراحل حيث يتم من خلالها تحويل التصميم الخاصه بمشروعك إلى موقع ويب  لكي يعمل مثل باقي المواقع، وبإمكانك استخدامه من خلال أي متصفح، تتم مرحلة التطوير والبرمجة بشكل دقيق ومتقن من خلال المطورين ليعمل موقعك بشكل سريع وسهل الاستخدام بدون أخطاء وذلك ما يميز شركتنا، ويجعلها من أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية.

4- مرحلة إنشاء محتوى موقعك ومتجرك الإلكتروني

هذة المرحلة التي تقوم فيها الشركتنا بتوفير صانعي وكاتبي المحتوى المتقنين والمحترفين مما يمكنهم من إنشاء محتوى موقعك الإلكتروني بمختلف اللغات والطرق الجذابة والحديثة، لا يقتصر دور صانعي المحتوى على كتابة المحتوى فقط بل يقومون بتطوير وتحسين المحتوى باستمرار لجذب أنظار الزائر والاستفادة بشكل كامل.

\"شركة

 5- مرحلة إطلاق الموقع وتجهيزه

مرحلة إطلاق الموقع بحيث يكون جاهز للإستخدام وعرض كافة المعلومات الخاصة بمشروعك بشكل مميز وجذاب ولكن بعد مراجعة الموقع من خلالك وإعطاء الموافقة عليه، وتستطيع من خلال تجهيزه التعديل عليه واعطاء اي راي خاص بك.

6- مرحلة الدعم الفني والتحسين

من الأشياء الهامة التي تقدمها شركتنا هي المتابعة المستمرة مع العميل صاحب الموقع للاستماع إلى الشكاوي والآراء وتعديل بعض الأشياء لإرضاء العميل، وتحسين الموقع بشكل كامل واحترافي من قبل الشركة للحصول على نتيجة رائعة، مما يميز شركتنا عن غيرها وهذه هي المراحل التي من خلالها تعرف كيفية انشاء موقع ومتجر الكتروني خاص باي فرد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *