نيو ويفز للخدمات التسويقية

يسعدنا تواصلك معنا: info@arnewwaves.net

افضل شركة لعمل فيديوهات انفوجرافيك

افضل شركة لعمل فيديوهات انفوجرافيك

بواسطة فريقنا المحترف من محرري الفيديو ورواة القصص ، مع عدد من القوالب المذهلة التي يمكنك تحريرها كما تراه مناسبًا. من السهل إضافة العناصر وإزالتها لجعل نماذجنا ملكًا لك.

الأمر بسيط مثل اختيار النموذج الذي يتطابق بشكل أفضل مع المظهر الذي تبحث عنه أو المجال الذي تعمل فيه. التعديل هو مجرد مسألة إدراج شعارك وإدخال النص الخاص بك. أو إذا كنت تريد أن تبدأ من الصفر ، يمكنك القيام بذلك أيضًا.

إذا كنت تشارك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن Facebook يكتم المقاطع الموجودة في \”آخر الأخبار\” افتراضيًا ، لذا فأنت تريد تحسين التجربة لأولئك الذين يستمعون بدون صوت. طريقة رائعة للقيام بذلك هي إبراز النص. قم بتنوير المشاهدين بمعلومات مفيدة وحثهم على العودة لمزيد من المعلومات.

طريقة عمل انفوجرافيك

لدى فريق داخلي من رسامي الرسوم المتحركة المحترفين الذين يصنعون مشاهد جديدة لمخططات الرسوم البيانية المتحركة الخاصة بك. مع مجموعة كبيرة من الأنماط والألوان والسمات للاختيار من بينها ، فلا شك أنك ستجد واحدة تناسب علامتك التجارية أو رسالتك.

ليس هناك من ينكر ذلك – الجميع يحب حلوى العين. علاوة على ذلك ، يحكم الناس على مصداقية موقع الويب من خلال تصميمه ومحتواه. إذا أنشأت فيديو إنفوجرافيك مبهرج للزائرين ، فسوف يجعلك تبدو موثوقًا وجديرًا بالثقة. هذا يعني أنه من المرجح أن يستمع الأشخاص إلى رسالتك بدلاً من المغادرة بعد الثواني الثلاث الأولى.

مفتاح كل هذا هو النظر في جمهورك المستهدف. ما نوع الأشخاص الذين تريد مشاهدة المحتوى الخاص بك والتفاعل معه؟ هل يريدون نغمة جادة أو مرحة في فيديو إنفوجرافيك؟ هل سيستجيبون بشكل أفضل للقطات الحركة الحية أو الرسوم المتحركة؟ انظر إلى علامتك التجارية وفكر جيدًا في ما سوف يتناسب مع أسلوبك ونغمتك.

\"افضل

موشن انفوجرافيك

عملية مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي سهلة مثل النقر فوق الزر. إذا أنشأت مخطط معلومات فيديو ترفيهيًا وغنيًا بالمعلومات ، فلا شك أن المشاهدين سيشاركونه مع أصدقائهم (وأصدقاء أصدقائهم). الحصول عليها أمام أكبر عدد ممكن من العيون سيزيد من الاعتراف والمبيعات.

يعد إنشاء فيديو إنفوجرافيك مذهل باستخدام أمرًا سهلاً للغاية. للبدء ، تحتوي مقاطع الفيديو المصورة الناجحة على بعض الأشياء المشتركة. ضع في اعتبارك إلغاء تحديد هذه القائمة قبل الضغط على زر التحميل.

عمل فيديو انفوجرافيك تتمثل القاعدة المجربة والحقيقية لأي محتوى فيديو آسر في السماح للمشاهد بمعرفة سبب وجوده هناك في أقرب وقت ممكن. يتمتع المشاهدون عبر الإنترنت بفترة قصيرة من الاهتمام ، لذلك عليك جذب انتباههم في أقرب وقت ممكن. لا تجعلهم يتساءلون عن سبب مشاهدتهم للفيديو الخاص بك لأكثر من بضع ثوان.

كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ افتح مع أكبر وأفضل حقيقة لديك. بدعم من بعض العناصر المرئية اللافتة للنظر ، هذا ما سيجذب المشاهدين مثل العث إلى ضوء الشرفة.

\"افضل

انفوجرافيك جاهز

محتوى الفيديو الرائع والسهل الهضم هو اسم اللعبة ، مثل أخذ عينات من طبق من المقبلات اللذيذة. إن إعطاء المشاهدين أهم المعلومات فقط سيجذب انتباههم ويجعلها قابلة للمشاركة.

قد يكون من المغري أن تمطر مشاهديك بالحقائق. إنهم يشاهدون مقطع فيديو إنفوجرافيك ، بعد كل شيء. لكن امتنع! كقاعدة عامة ، من الأفضل أن تحافظ على مقطع فيديو مخطط المعلومات لديك ما بين 30 و 90 ثانية. احتفظ فقط بالحقائق الأكثر إثارة للاهتمام واعرضها بشكل منطقي حتى يتمكن المشاهد من تتبع المعلومات.

يهمك ايضا : ادارة محتوي الانيستقرام الموجات الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *