نيو ويفز للخدمات التسويقية

تصميم مجلة الالكترونية نيو ويفز

تصميم مجلة الالكترونية نيو ويفز

بفضل الإنترنت والوفرة العامة لأدوات تصميم الجرافيك ، أصبح الاستفادة من إلهام التصميم أسهل من أي وقت مضى. وبغض النظر عن نوع التصميم الذي تتطلع إلى تحقيقه ، هناك تنسيق أو نموذج للعلامة التجارية يمكن أن يساعدك في البدء.

خذ المجلات على سبيل المثال. تعتبر المجلات الرقمية والمطبوعة وسيلة ممتازة للاتصال والتسويق وغير ذلك. كما أن وضع لمستك الخاصة على مجلة – بمساعدة تخطيط تصميم المجلة بالطبع – أصبح في متناول اليد تمامًا.

طريقة تصميم مجلة

هناك أربعة مبادئ أساسية للتصميم الجرافيكي ستساعد في النهاية في تصميم تخطيط مجلة دليلك. ضع في اعتبارك أن هذه المبادئ ليست في ترتيب محدد ولكل منها أهمية متساوية:

التسلسل الهرمي – كيف يقرأ الأشخاص المعلومات أو يستهلكونها ، أي ما هو الأكثر أهمية؟ ما هي النقاط الرئيسية هنا؟ وكيف تعرض ذلك؟ تريد أن تكون هذه المعلومات مرئية مباشرة خارج البوابة.

الغرض – كما هو الحال في ، لماذا يجب أن يقرأ شخص ما هذا ، فلماذا يهتم؟ يحتاج الناس إلى فهم الهدف من مجلتكم. هل هو شيء يجب نقله من خلال قصة مصورة أم بالكلمات؟

قابلية القراءة – في الأساس ، تريد أن تكون معلوماتك ومجلاتك سهلة الفهم. أو على أقل تقدير ، تحتاج إلى أن يكون الغرض من ذلك أن يسهل فهمه. هل تقوم بإقران الشعر بالصور ، أم أنك توضح أهداف برنامج EOY لمؤسسة غير ربحية؟ في كلتا الحالتين ، يجب أن يكون اختيارك في التواصل والهدف النهائي واضحًا.

التوازن – يمكن أن تكون الفوضى فنًا ، ولكنها ليست دائمًا جميلة أو مفيدة لأنها تتعلق بتصميم الرسوم. تريد تحقيق توازن بين التصميم المرئي أو الجرافيكي الذي يشعر بالفوضى أو الثقل على جانب واحد ، وكذلك متناثر أو فارغ.

\"تصميم

تصميم مجلة الكترونية جاهزة

إذا كنت ترغب في إنشاء مجلة حادة وملفتة للنظر تعمل على موازنة المعلومات المهمة حول مؤسستك أو علامتك التجارية بشكل فعال مع مكونات تصميم الرسوم مثل الصور والأعمدة والأشرطة الجانبية ، فلدينا بعض مصادر الإلهام والتصميم الرائعة من أجلك اليوم. تحقق من 14 فكرة أدناه لتبدأ.

إذا كانت مجلتك تحتوي على صور فوتوغرافية غامرة ، فيجب أن يعطي التصميم الجرافيكي والتخطيط وتصميم المجلات أهمية أكبر للصور أكثر من الكلمات. يوضح تخطيط قالب المجلة الرقمية كيفية وضع صورك في المقدمة والوسط أثناء موازنة الصور بأقسام من النص. وكمجلة رقمية ، يمنحك هذا خيارًا إضافيًا لتمرير النص ، مما يعني أنه يمكنك تضمين محتوى طويل دون تشتيت مساحة أو عين بعيدًا عن الرسومات.

تميل المنشورات التقليدية إلى تجنب استخدام تخطيط المجلة الأفقي لأنه قد يكون من الصعب (جسديًا) الاحتفاظ بها. ولكن مع تزايد شعبية الأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية ، لاحظنا أن المصممين يعيدون النظر في هذا المفهوم. يعد قالب المجلة الإلكترونية نقطة انطلاق رائعة لإلهام التصميم ، ويمنحك بلا شك بعض الأفكار لتوجيه الصفحات أفقيًا. على سبيل المثال – توفر الأعمدة وحدها مجموعة متنوعة من إمكانات تصميم الرسوم:

يهمك ايضا :

شركة تصميم فيديو احترافي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *