نيو ويفز للخدمات التسويقية

طريقة عمل متجر الكتروني نيو ويفز

طريقة عمل متجر الكتروني

كهدف شامل ، لا يمكن أن يكون تصميم متجرك مربكًا. سيؤدي إرباك العميل إلى الإضرار بالتحويلات ، لأن الزوار سيشعرون براحة أقل في الطلب وستكون أقل قدرة على العثور على المنتجات التي يتطلعون لشرائها.

منصة التجارة الإلكترونية ، أمازون. عندما يتعلق الأمر بالعثور على ما تريد العثور عليه ، فمن الواضح أن فهم موقع أمازون أسهل بكثير ، ولا يربك الزائر أو يشتت انتباهه عن الهدف الرئيسي – توجيههم إلى المنتجات التي يرغبون في شرائها ، والضغط عليها. من خلال عملية الدفع في أسرع وقت ممكن وبشكل مريح.

نموذج خطة عمل متجر الكتروني

لا تخلط بين الزائرين أو تشتت انتباههم بتخطيطات غير تقليدية وتفاصيل غير ضرورية. حافظ على تصميم متجرك نظيفًا وخاليًا من الفوضى والتركيز ، حتى يتمكن عملاؤك من العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها والمنتجات التي يرغبون في شرائها. كلما جعلت العملية أسهل لعملائك ، زادت احتمالية شرائهم منك.

يعد تحقيق التوازن الصحيح بين المعلومات النصية والمرئية عنصرًا مهمًا آخر في تخطيط المتجر. بشكل أساسي ، يحتاج المشترون إلى رؤية صورة لما يشترونه ، ولكن أيضًا التأكد بوضوح من معلومات المنتج الكافية لمعرفة أنهم يتخذون القرار الصحيح مقدمًا. لا تجبر الأشخاص على البحث عن التفاصيل ، ولكن قدم المعلومات بطريقة لطيفة وسهلة الهضم. بعض مواقع الويب (مثل arngren.net المصورة أعلاه) مرهقة للغاية بحيث لا يمكن النظر إليها واستخدامها ، وهذا بلا شك سينعكس على معدلات التحويل الخاصة بها.

\"طريقة

إنشاء متجر الكتروني pdf

النقطة المهمة هنا هي أنك بحاجة إلى التركيز في تصميم التخطيط الخاص بك ، والبناء حول الأفكار الرئيسية للبساطة والوضوح والحد الأدنى من الاختيار. إذا كنت تريد أن يتخذ المستخدمون قرارًا واحدًا ، (مثل النقر لعرض فئات الرجال أو النساء) ، فلا تخلط بينهم وبين مليون قرار آخر وإجراءات محتملة يمكنهم اتخاذها (وبالتأكيد لا تمنحهم الفرصة للعب لعبة ، بدلاً من الشراء من موقعك

عندما يتعلق الأمر بالتسلسل الهرمي لموقعك ، فإن جميع متاجر التجارة الإلكترونية تقريبًا بها كل من صفحات الفئات وصفحات المنتج. تسرد صفحات الفئات مجموعة من المنتجات مجمعة حسب النوع ، وتقدم صفحات المنتج المعلومات المحددة لكل منتج على حدة. مع كلا النوعين من الصفحات ، هناك بعض العوامل الأخرى التي تحتاج إلى التفكير فيها فيما يتعلق بأفضل السبل لإعداد كشكك. دعونا نتعمق أكثر.

أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

طريقة عمل متجر الكتروني لنفترض أنك تدير متجرًا للتجارة الإلكترونية يبيع أدوات موسيقية. يعني الحفاظ على تخطيطك مركزًا أنه من غير المحتمل أن ترغب في تقديم مجموعات الطبول وأوتار الجيتار على نفس الصفحة ، جنبًا إلى جنب مع مكبرات صوت الغيتار الجهير والتشيلو. إنها لا تختلط كأنواع منتجات ، وعادة ما يتم ترتيبها بشكل منطقي إلى حد ما في فئات مستقلة – على الأرجح الطبول وملحقات الجيتار ومكبرات الصوت والآلات الوترية.

\"طريقة

عندما يصل زائر إلى متجر الموسيقى الخاص بك عبر الإنترنت يبحث عن شراء جيتار صوتي جديد ، فمن المنطقي أن ينقر على صفحة فئة القيثارات ، وينتقل أكثر من هناك للعثور على صفحة المنتج المحددة للعنصر الذي يريد شراءه. يمكن أن يكون لكيفية ترتيب صفحات الفئات الخاصة بك وهيكلها تأثير كبير على ما إذا كان العملاء قادرين على العثور على ما يحتاجون إليه ، وما إذا كانوا ينقرون في النهاية للشراء من موقع الويب الخاص بك.

يهمك ايضا : تصميم بروفايل شركة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *